كلمة المدير العام | La Caisse Nationale de Sécurité Sociale
0802030100
0802007200 / 0802033333

كلمة المدير العام

Version imprimableEnvoyer à un ami
زوارنا الأعزاء،

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الرسمي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الذي يعتبر منصة مميزة تمكننا من مشاركتكم الكثير من المعلومات، و ذلك من خلال إطلاعكم على حقوقكم، وعلى التعويضات المقدمة، والخدمات الإلكترونية المتوفرة، وكذا المستجدات المتعلقة بمؤسستنا.

بخبرته التي اكتسبها على مدى أكثر من 60 سنة وصدارته في مجال التغطية الاجتماعية بالمغرب، يعمل الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حاليا على تعبئة جميع موارده  بهدف إنجاح ورش تعميم الحماية الاجتماعية الذي أطلقته بلادنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

إننا، في أقل من سنتين، سنستقبل الملايين من المؤمن لهم، وسيرتفع بذلك عدد زبنائنا. مما يحثنا على بذل قصارى جهودنا لاستقبالهم في أفضل الظروف، وتوفير خدمات بجودة عالية لهم ولكل المقاولات المنخرطة.

ولرفع هذا التحدي، يتعين على الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تسريع تحوله الرقمي، الذي بدأ منذ سنوات، من خلال تطوير مجموعة من الحلول التكنولوجية والمبتكرة في مجال تدبير العلاقة مع الزبناء، ومواصلة رقمنة كل المنافع و طرق التدبير والتحصيل.

إن رهانات هذا التحول مهمة، وأنا على يقين تام بأننا سننجح في رفع هذا التحدي بفضل عزيمة نساء ورجال الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ودعم شركائنا.

و ختاما، أتمنى لكم زيارة موفقة على موقعنا.

المدير العام
حسن بوبريك