ماذا ينبغي أن أفعل في حال حاولت الدخول لحسابي، وظهرت هذه الرسالة على جهاز حاسوبي " le système n’a pas pu ouvrir de session. Assurez-vous que votre login et mot de passe sont corrects"؟ | La Caisse Nationale de Sécurité Sociale
Get Adobe Flash player

النشرة الإخبارية

- A + A

أنت هنا

الرئيسية | Foire Aux Questions
» ماذا ينبغي أن أفعل في حال حاولت الدخول لحسابي، وظهرت هذه الرسالة على جهاز حاسوبي " le système n’a pas pu ouvrir de session. Assurez-vous que votre login et mot de passe sont corrects"؟

ماذا ينبغي أن أفعل في حال حاولت الدخول لحسابي، وظهرت هذه الرسالة على جهاز حاسوبي " le système n’a pas pu ouvrir de session. Assurez-vous que votre login et mot de passe sont corrects"؟

Version imprimableEnvoyer à un ami
تتوصل بهذه الرسالة عند محاولتك الدخول إلى حساب "ضمانكم" الخاص بك، يجب أن تتحقق:
  • من أنه قد تم  إرفاق معلومات تسجيل الدخول (رمز الاستعمال) المكون من "النسب و الإسم" أو "الاسم و النسب" بحروف لاتينية صغيرة بعدد (إذا كان لديك عدة حسابات ضمانكم مسجلة باسمك)،
  • و من أن كلمة المرور المكونة من ستة رموز تتضمن أرقاما و حروفا (صغيرة)، و التي تكون لديكم صلاحية تغييرها.
و إذا ما استمر المشكل المرجو الإتصال بخط الزبناء "ألو الضمان" على الأرقام التالية :
0802007200 أو 0802033333