مهامنا و قيمنا | La Caisse Nationale de Sécurité Sociale
0802030100 / 0520447100
3939

مهامنا و قيمنا

Version imprimableEnvoyer à un ami

مهـامـنـا

إن مهمتنا الأساسية، كمؤسسة عمومية، تكمن في تدبير النظام الإجباري للضمان الاجتماعي لمجموع أجراء القطاع الخاص. وموازاة مع ذلك، نحن نعمل وبشكل مستدام، لتطوير خدماتنا وضمان حماية اجتماعية فعالة لمنخرطينا ولأسرهم... طموح مواطن كرس له الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي كل طاقاته الحية.
شعارنا "ملتزمون بحمايتكم" يعكس بكل وضوح فلسفتنا والتزامنا لنكون أكثر قربا من زبنائنا، لنكون في مستوى تطلعاتهم ولنستجيب بشكل فعال لكل متطلباتهم.

قـيـمـنـا

المسؤولية الاجتماعية، التوجه نحو الزبون وتثمين الرأسمال البشري... ثلاثة قيم تشكل الدعائم التي يستند عليها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي جاعلا إياها في عمق اهتماماته واستراتيجياته للقيام بمهمته على الوجه المطلوب.

المسؤولية الاجتماعية

نعمل جاهدين لضمان العلاجات الصحية وضمان الدخل لمؤمنينا وكذا تعميم التغطية الصحية والاجتماعية لجموع أجراء القطاع الخاص ولذوي حقوقهم.

التوجـه نحـو الـزبـون

كل طاقاتنا مجندة وموجهة نحو الزبون لنكون في الاستماع إليه، موجهين إياه إلى ما يسعى إليه حتى نكون في مستوى تطلعاته وطموحاته. إن كل تركيزنا يسعى إلى جعل هذا الزبون يستفيد من خدمات تفاعلية متجددة تستجيب إلى حاجياته في أحسن الظروف وفي أقرب الآجال بشكل موثوق منه وبكل مهنية.

تـثـمـيـن الـرأسمال الـبـشـري

نستثمر بكل جدية في مجال طاقاتنا البشرية بتكوين مساعدين عمليين محفزين لجعل كل قدراتهم و كفاءاتهم في خدمة الزبون.