ما هي الوثائق التي يتكون منها ملف الانخراط والتسجيل بالنسبة للعاملات و العمال المنزليين؟
يجب أن يتضمن ملف الانخراط والتسجيل الوثائق التالية:
- طلب الانخراط إلى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي
- شهادة التعريف البنكي للمشغلة أو المشغل ؛
- نسخة مطابقة للأصل من البطاقة الوطنية للتعريف أو ما يقوم مقامها ؛
- نسخة مطابقة للأصل من عقد العمل ؛
- طلب التسجيل للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالنسبة لكل عاملة أو عامل منزلي؛
- نسخة مطابقة للأصل من البطاقة الوطنية للتعريف الإلكتروني أو ما يقوم مقامها الخاصة بكل عاملة أو عامل منزلي نسخة من عقد الازدياد؛
- شهادة التعريف البنكي للعاملة أو العامل المنزلي في حال توفرها.